البيضاء…حافلة ممتلئة بالركاب تثير الجدل والشركة ترد

0 27

أسماء لوهاب/ خبارنا.نت

خرجت “ألزا” شركة النقل الحضري بالدار البيضاء، عن صمتها بخصوص الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها إحدى حافلاتها وهي ممتلئة عن اخرها، في عدم احترام تدابير التباعد حيث تجاوزت المسموح به المقدر بحمل 50 بالمائة من الطاقة الاستيعابية لها.

وقالت “ألزا” الشركة الحديثة العهد بالمدينة الاقتصادية، في بلاغ لها أنها ستفتح تحقيق على خلفية تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حافلة « ألزا البيضاء » تجاوزت العدد المسموح به لـ50 بالمائة من طاقتها الاستيعابية من الزبناء، إنه حال علم مسؤوليها تم فتح تحقيق داخلي قصد الوقوف على الظروف التي قد تكون أدت إلى وقوع هذا الحدث.

وأكدت « ألزا » أنها تسهر على الاحترام التام لكل المقتضيات والإجراءات المتعلقة بالوقاية ضد جائحة كورونا وذلك منذ بدايتها فيما يتعلق بحماية مستخدميها وحماية زبنائها، وذلك عن طريق تعبئة كافة الوسائل المادية والتحسيسية اللازمة للوقاية.

هذا وكانت الصورة المذكورة، قد أثارت غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استغرابهم من عدم احترام قواعد التباعد الاجتماعي، وخصوصا أن البيضاء مصنفة في المنطقة الثانية والتي لم يخفف عنها الحجر بعد.

Loading...