تفاديا لسيناريو رادس الكاف ستشرف على تعقيم الملاعب وتتكلف بالتنظيم

0 32

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم تكلفها بتنظيم مباريات نصف نهاية عصبة الأبطال وكأس «كاف»، وبالأندية المشاركة فيها، والإجراءات الطبية المصاحبة لها، حفاظا على سلامة اللاعبين.
و قررت «كاف» إجراء الفحوصات للاعبين المشاركين في نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكنفدرالية، ويتعلق الأمر بلاعبي الوداد والرجاء والأهلي والزمالك المصريين في العصبة، ونهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين، وبيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في كأس «كاف».
وتتكلف الكنفدرالية الإفريقية بتعقيم جميع الملاعب المحتضنة لمباريات المسابقتين، والمرافق التي تتوفر عليها، أبرزها ملعب محمد الخامس بالبيضاء والملعب البلدي ببركان والملعب الكبير بأكادير، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار وباء «كورونا».
وتهدف «كاف» من خلال إشرافها على تنظيم مباريات نصف النهاية والنهاية، إلى تفادي الانتقادات والمشاكل التي واجهتها، خلال تنظيم نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي الموسم الماضي، وما لاقته من انتقادات واسعة في العالم.
واعتمدت «كاف» السيناريو الثاني في استئناف مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكنفدرالية الإفريقية، بإجراء ذهاب نصف النهاية في الفترة بين 4 و6 شتنبر المقبل، وإياب الدور ذاته ما بين 11 و13 من الشهر نفسه، على أن يجرى نهائي عصبة الأبطال في 25 منه، ونهائي كأس «كاف» في 23.
محسن صلاح الدين ( الصباح )

Loading...