خبارنا.نت…العودة!

0 45

يطل عليكم موقعكم “خبارنا.نت” بعد ما يقارب السنتين من التوقف، التي نعتبرها استراحة محارب لن نخوض في تفاصيلها أكثر، المهم أن هذه التجربة الإعلامية انبعثت من رمادها مجددا، لتواكب معكم مستجدات الساعة والقضايا التي تهمكم.
عدنا ولم نغب، فتطبيق خبارنا الرائد ظل في خدمتكم كما كان لأزيد من عشر سنوات، لهذا لم ينقطع حبل الوصال معكم، وصدى تتبعكم وإشادتكم بكل ما يقدمه التطبيق من خدمات، كان الوقود الذي سرع عجلة العودة، التي كانت مسألة وقت لا أقل ولا أكثر.
الكثير منكم يعلم أن الإنطلاقة الأولى ل “خبارنا.نت”، كانت في الفاتح من أبريل قبل ست سنوات، بطاقم شاب حديث التخرج من مختلف المناطق المغربية، وكان التحدي أن يرى الموقع النور في شهر الكذب وفي ظل صحافة “البوز” ويثبت مصداقيته والتزامه بعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الزائفة.
كسبنا الرهان باحترامنا أخلاقيات المهنة، فلم نتلقى أي شكوى أو دعوى طيلة سنوات الاشتغال، وباحترامنا كذلك للمتلقي المغربي ولذكاءه وحقه في إعلام “نظيف” ونزيه، هذا لا يعني المثالية فالخطأ وارد لكن الاعتراف به وتصحيحه واجب، وهذا ما نلتزم فعله دون تردد أو أي مركب نقص.
اليوم الإنطاقة الثانية ل “خبارنا.نت”، والتي نراها مختلفة على جميع المستويات، فعلا رب ضرة نافعة، فالتوقف جعل أعضاء الطاقم يراكم تجارب مهمة في مختلف المنابر الإعلامية حتى اشتد قلمه، وكذلك جعلت “كورونا” من المتصفح للأخبار أكثر حذرا وبحثا عن المصادر الموثوقة، والأكثر متصديا ومحاربا “للتفاهة”.
بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَ}

Loading...