كريم عبد العزيز بطلاً للجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”!

0 48

دينة البشير/خبارنا.نت

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن اختيار النجم كريم عبد العزيز ليكون بطلاً للموسم الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي من المُقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، حيث سيتولى الإخراج المخرج بيتر ميمي؛ والذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول، إذ شكل العمل ملحمة وطنية ضخمة جسد فيها بطولة الجيش المصري وموقعة كمين البرث، بقيادة ضابط الصاعقة المصري الشهيد أحمد المنسي.

ووفق مجلة “سيدتي”؛ فقد عقد كل من حسام شوقي، مدير عام سينرجي، والنجم كريم عبد العزيز وبيتر ميمي جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائي للمسلسل. ولم يتحدد حتى الآن من هو مؤلف الجزء الثاني من المسلسل، وهل سيؤول لمؤلف الجزء الأول باهر دويدار، وهو أيضاً مؤلف مسلسل أحمد عز أيضاً «هجمة مرتدة»، حيث لم يتم الاتفاق أيضاً على الشخصية البطولية التي سيجسدها كريم عبد العزيز؛ إذ سيتم حسم التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

وحسب نفس المصدر، فمسلسل الاختيار سيستمر سنوات عدة ليخلد بطولات الجيش المصري، وكل عام سيتناول قصة بطولة جديدة، وسيقوم ببطولته نجم كبير من نجوم الفن المصري، وذلك بعد الاستحسان الذي قابله الجزء الأول وارتفاع الحس الوطني والوعي بالتفاصيل الغائبة والمعلومات المغلوطة عند الشعب المصري والعربي بعد عرض العمل الملحمي.

Loading...