الترخيص بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت”

0 66

منح المركز السينمائي المغربي ترخيصا لفريق المسلسل المغربي “الماضي لا يموت” الذي ستبثه القناة “الأولى”، إذ كشفت مصادر صحفية، أنه خلال الأيام المقبلة سينطلق العمل.

و قال المخرج المغربي هشام الجباري، إن الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت”، سيعرف ظهور شخصيات جديدة، إذ تم الاتفاق مع مجموعة من الأسماء للانضمام لفريق العمل، بينما مازالت المفاوضات جارية لانضمام أسماء أخرى.
وأوضح الجباري في تصريحات صحفية، أن مشاهد الجزء الثاني من المسلسل، ستصور بالبيضاء ونواحيها، قبل أن يضيف أن مشاهدي المسلسل سيكونون على موعد مع أحداث جديدة مشوقة، وهو ما حرص عليه فريق العمل.
وكشف المتحدث ذاته أن جل الترتيبات وضعت، من أجل العودة إلى استوديوهات تصوير المشاهد الأولى، فيما مازالت بعض النقط المتعلقة بالعمل، عالقة، ينتظر الحسم فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي سياق متصل، ستعول القناة “الأولى” على الجزء الثاني من المسلسل “الماضي لا يموت”، لتحقيق نسب مشاهدة مهمة، سيما أنه حظي بنسب مشاهدة كبيرة، وتوج في استفتاءات كثيرة، فاعتبر من أفضل المسلسلات الدرامية المغربية.
وتناول الجزء الأول من “الماضي لا يموت”، قصة محام يدعى “سعد الغالي”، والذي قام بتشخيص دوره الممثل رشيد الوالي، والذي سرعان ما وجد نفسه يعيش دوامة أزمات لم تكن في حسبانه، بعدما طاردته مشاكل عالقة وقعت في الماضي، عادت إلى الظهور، مهددة استقرار العائلة. وشارك في الجزء الاول من المسلسل ممثلون بارزون، منهم رشيد الوالي، وأمين الناجي، وفاطمة خير، وسعيد آيت باجا، وسارة بيرلس، ونسرين الراضي، وعمر لطفي، وعزيز داداس، وغيرهم.

Loading...