خيانة الامانة تلاحق مسرب وثيقة الجامعة

استقالة الكاتب العام للعصبة والأبحاث تنطلق من مكتب الضبط

0 113

تلاحق تهمة خيانة الأمانة مسرب أو مسربي مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى اللجنة التأديبية، حول ملف مباراة الدفاع الجديدي والرجاء.
وقالت مصادر مسؤولة إن الجامعة طلبت أن يأخذ التحقيق مجراه الطبيعي، وبأقصى سرعة ممكنة، باتفاق بين الرئيس فوزي لقجع، وسعيد الناصري رئيس العصبة الاحترافية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الأبحاث القضائية انطلقت من مكتب الضبط بالجامعة، الذي توصل بالوثيقة في تاسع يونيو الماضي.
وتتضمن الوثيقة عدم مصادقة لجنة المسابقات بالعصبة الاحترافية على نتيجة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء، ومطالبتها اللجنة التأديبية بالبت في الملف، وهو إجراء روتيني في عملية المصادقة، على أن الكلمة الأخيرة تبقى للجنة التأديبية وبعدها لجنة الاستئناف.
من ناحية ثانية، قدم الصديق العلوي، الكاتب العام للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، استقالته من منصبه، واحتفظ بمنصبه موظفا بالجامعة، التي استقدمته من وزارة الشباب والرياضة.
وربطت بعض المصادر بين استقالة العلوي وقرار الجامعة القاضي بفتح تحقيق في تسريب مراسلة رئيس لجنة المنافسات بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى رئيس اللجنة التأديبية، بخصوص ملف مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء.
وكشفت المصادر ذاتها أن جهات ترغب في توريط العلوي في ملف لا علاقة له به، ودفعه إلى الاستقالة، في الوقت الذي انطلق السباق حول خليفته، بين مجموعة من المرشحين، بالنظر إلى أهمية منصب الكاتب العام في العصبة الاحترافية.
محسن صلاح الدين

Loading...