المغرب التطواني يصفي نزاعاته بالجامعة في دجنبر

0 100

نجح المكتب المسير ىفريق المغرب التطواني لكرة القدم في تسوية نزاعاته لدى الجامعة الملكية المغربية للعبة بعدما بات يتوفر على ثلاثة ملفات فقط تخص مدربا ولاعبين.

ويتعلق الأمر بمدربه السابق طارق السكتيوي والذي يشرف حاليا على النهضة البركانية ولاعب الوسط حسام الدين الصنهاجي فضلا عن المهاجم زهير نعيم.

وسيتخلص فريق الحمامة البيضاء من كل نزاعاته لدى جامعة كرة القدم في دجنبر القادم إذ سيتوصل بالشطر الأول من منحة النقل التلفزي والتي تمثل 200 مليون سنتيم في شتنبر والمنحة الثانية في دجنبر لينهي بذلك سلسلة من الملفات التي كانت عالقة في ذمة المكتب الحالي والتي تعود للمكاتب السابقة.

وسيستفيد الفريق التطواني لأول مرة من منحة النقل التلفزي في عهد المكتب الحالي وتخص الشطر الثالث في مارس القادم على اعتبار أن الجامعة حرمت المكتب الحالي بقيادة رضوان الغازي من المنح السابقة لتسديد المستحقات المالية لملفات النزاعات.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق التطواني راسل في وقت سابق الهيأة المشرفة على تسيير شؤون كرة القدم الوطنية من أجل تحديد عدد الملفات التي مازالت عالقة في ذمته والتي حددتها الجامعة في الملفات الثلاث السابق ذكرها.

Loading...