بالفيديو:طبيب الراحلة سعاد حسني يبوح بأسرار خطيرة تخص لغز وفاتها وزيجاتها

دينة البشير / خبارنا.نت

0 126

كشف طبيب الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني الدكتورعصام عبد الصمد، أنها كانت متزوجة من سيناريست كبير قبل وفاتها، وإستبعد لجوءها للانتحار.

وأوضح الطبيب المختص بتخديرها في جميع العمليات التي خضعت لها خلال حديث لقناة “صدى البلد” المصرية، أن حسني سافرت إلى بريطانيا لتلقي العلاج قبل وفاتها بأربعة أعوام، وكانت تنوي العودة إلى مصر في غشت 2001، ولكنها توفيت في يونيو من ذات العام.

وأشار طبيب السندريلا في تصريحات تلفزيونية أنه يستبعد تماماً احتمال انتحارها، خصوصاً أنها كانت مقبلة على الحياة، واستعادت جزءاً من رشاقتها، إلى جانب إصلاح وزرع أسنانها بشكل جيد، وكانت تستعد للعودة إلى الفن بمجرد عودتها إلى مصر وقد عُرض عليها ثلاثة نصوص لتختار منها ما يتناسب معها أو يعجبها.

كما كشف أن زواجها من العندليب عبد الحليم حافظ كان زواجا عرفيا كما أكدت له سعاد حسني، لافتا إلى أن عبد الحليم أراد إخفاء زواجهما بسبب معجباته، ما أغضب حسني ودفعها للقول إنها أيضا لها معجبوها الذين لا يقلون عن معجبيه.

تجدر الإشارة أن النجمة المصرية سعاد حسني لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، فرواية تدور حول قتلها وأخرى تشير إلى انتحارها، وهي الأكثر رواجاً.

Loading...